خبر مفصل

المحتل الإسرائيلي يواصل غاراته على مواقع ميليشيا أسد والميليشيات الإيرانية في سوريا

شنت طائرات المحتل الإسرائيلي غارات جوية استهـ ـدفت عدة مواقع لميليشيا أسد والميليشيات الإيرانية في أنحاء متفرقة من البلاد، خلفت قتـ ـلى وجرحـ ـى بالإضافة لأضرار مادية.
وفي التفاصيل استـ ـهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية بغارات جوية مواقع الميليشيات الإيرانية في محيط كل من بلدتي “بيت جن” بريف دمشق و”حضر” بريف القنيطرة الشمالي قرب المثلث السوري اللبناني مع الجولان المحتل، الواقعتين ضمن سفوح جبل الحرمون الشرقية.
كما استهـ ـدف المحتل الإسرائيلي بغارات جوية سيارة لميليشيا أسد عند مدخل حمص الشمالي، مما أدى إلى مقـ ـتل ضابط في ميليشيا أسد يدعى ” غدير حسين الأحمد” وإصـ ـابة 3 عناصر آخرين كانوا برفقته.
وقد طالت الغارات الإسرائيلية مواقع الميليشيات الإيرانية قرب معبر المصنع الحدودي مع لبنان، ويعد هذا الاسـ ـتهداف الثاني لمنطقة المعبر خلال الـ24 ساعة الماضية.
يواصل المحتل الإسرائيلي عملياته العسكرية ضد الميليشيات الإيرانية في كل من سوريا ولبنان، في إطار تقويض النفوذ الإيراني في المنطقة، دون رد حقيقي من الميليشيات الإيرانية، حتى بعد هلاك زعيم ميليشيا حزب إيران اللبناني “حسن نصر اللات” بغارات إسرائيلية مماثلة قبل 6 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى