خبر مفصل

المحتل الإسرائيلي يوسع عملياته العسكرية ضد الميليشيات الإيرانية في سوريا

شنَّ طيران الاحتلال الإسرائيلي اليوم غارات جوية استهـ ـدفت عدة مواقع لميليشيا أسد والميليشيات الإيرانية في كل من ريفي درعا والسويداء.
وفي التفاصيل أفادت مصادر محلية باستهـ ـداف المحتل الإسرائيلي مواقع الميليشيات في تل الخاروف شرق درعا، ما أسفر عن تدميـ ـر منظومة الرادار في التل، كما استهـ ـدف المحتل بعدة غارات كتيبة الرادار التابعة للواء 79 دفاع جوي الواقعة بين مدينة الصنمين وبلدة القنية شمال درعا، مخلفاً إصـ ـابات في صفوف الميليشيات.
وأضافت المصادر أن المحتل الإسرائيلي تابع غاراته الجوية مستهدفاً مواقع الميليشيات عند البوابة الشرقية لمطار الثعلة العسكري غرب السويداء.
كما استهـ ـدف المحتل أيضا بغارات جوية مواقع لميليشيا أسد والميليشيات الإيرانية في منطقة المزة بدمشق، ما أدى لسقوط أكثر من 10 أشخاص بين قتـ ـيل وجريـ ـح، فيما حصلت إصابات أخرى وخسائر مادية وحرائق بمناطق متفرقة بدمشق بسبب انحراف مسار صواريخ الدفاع الجوي التي أطلقتها الميليشيا بعد الغارات.
الجدير بالذكر أن الميليشيات الإيرانية لم ترد حتى الآن على المحتل الإسرائيلي، خاصة أنها دخلت في مرحلة تخبط شديد بعد الضربات الأخيرة التي تلقتها ميليشيا حزب إيران اللبناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى