خبر مفصل

حصيلة العمليات العسكرية في شمال غربي سوريا خلال الـ24 ساعة الماضية

استهـ ـدفت ميليشيا أسد، بقذائف المدفعية والطائرات المسيرة الانتحارية، قرى وبلدات ريفي إدلب الجنوبي والشرقي وريف حلب الغربي، فيما ردت عليها الفصائل الثورية بقصف مواقعها في ريفي اللاذقية وحماة.
وفي التفاصيل، استهدفت ميليشيا أسد أمس الثلاثاء، بقذائف المدفعية محيط بلدة سرمين شرق إدلب، واستهدفت اليوم بالمدفعية حرش بينين بريف إدلب الجنوبي.
كما استهدفت الميليشيا أمس، بالطائرات الانتحارية منازل الأهالي في قرية منطف جنوب إدلب، واستهدفت اليوم بطائرة مسيرة منزلاً مدنيَّاً بمحيط النقطة التركية في بلدة تقاد غرب حلب.
فيما استهدفت عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن أمس، تجمعات ميليشيا أسد على جبهة نحشبا شمال اللاذقية، واستهدفت أيضاً بقذائف الهاون مقراتها في قرية “البحصة” شمال غرب حماة، ما أسفر عن وقوع إصابات بين عناصر الميليشيا.
هذا ودمَّرت الفتـ ـح المبيـ ـن اليوم دبابة لميليشيا أسد، على جبهة شولين بجبل شحشبو جنوب إدلب بعد استهدافها بالسلاح المناسب، كما قنص مقاتلوها عنصرًا للميليشيا على جبهـ ـة الكبينة شمال اللاذقية.
وتستهدف ميليشيا أسد بين الفينة والأخرى، القرى والبلدات المأهولة بالسكان، بينما ترد الفتـ ـح المبـ ـين على مصادر النيران وتجمعات الميليشيا المتمركزة في محيط المناطق المحررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى