خبر مفصل

طيران المحتل الإسرائيلي يجدد استهـ ـداف مواقع جديدة في حمص

استهـ ـداف طيران المحتل الإسرائيلي تجمع شاحنات متوقفة لميليشيا أسد والميليشيات الإيرانية على حاجز “الفرقلس” شرق حمص.
فيما حاولت ميليشيا أسد التصدي للمحتل الإسرائيلي لكنها باءت بالفشل وسقط أحد الصواريخ على إحدى الشقق السكنية في مدينة بانياس شمال طرطوس ما أدى لارتـ ـقاء طفلة وإصـ ـابة 12 آخرين.
بينما نقلت مصادر موالية لميليشيا أسد عن مصدر عسكري أنه: “حوالي الساعة 30 : 19 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الأراضي اللبنانية مستهدفاً أحد المواقع في المنطقة الوسطى وأحد الأبنية السكنية في مدينة بانياس في المنطقة الساحلية، وأدى العدوان إلى استشهاد طفلة وإصابة عشرة مدنيين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.
ويعد هذا القصف الثاني لمواقع ميليشيا أسد والميليشيات الإيرانية خلال أسبوع في مناطق قرب حمص، إذ قتل 4 عناصر وأصيب آخرون بجروح، إثر استهداف موقعين، في 20 من شهر أيار الجاري.
كما استهـ ـداف المحتل الإسرائيلي أيضا مواقع الميليشيات في 3 من شهر أيار الحالي، وقالت ميليشيا وزارة الدفاع السورية إن: “الطيران الإسرائيلي قصف من اتجاه الجولان السوري المحتل موقعًا في محيط دمشق، ما أسفر عن إصابة ثمانية عسكريين بجروح إلى جانب أضرار مادية”.
الجدير بالذكر أن المحتل الإسرائيلي يستهـ ـدف بنى تحتية ومقار للميليشيات الإيرانية بشكل مستمر، بينما تكتفي الميليشيات بالاحتفاظ بحق الرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى